تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 25 من 42 الأولىالأولى ... 15202122232425262728293035 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 415
  1. #241
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥



    قرآءةة ممتعةة احبتي...






    الحلقةة الخآمسةة:

    سعيد : شو تقصدني انآ؟ جلب الصفجه الي بعدهآ...

    بس سمع صوت ينآديه طاحت المفكره من ايده ولف

    شاف امه تأشرله وتضحك..

    نزل سعيد وشل كتب مهوي وحط المفكرة بينهن...

    ام عبدالله : شفيك بسم الله هه؟

    سعيد : مافيني شي اقرى كتب مهوي...

    ام عبدالله : مادريبهآ يابتهن من بيت خالوه...

    ام عبدالله: انزين ولدي ادخل ابغيك ف سآلفة؟

    سعيد يعقد حيآتته: هلا امايه آمري؟

    ام عبدالله : ادخل.. ليش ف الحرر..

    سعيد دخل : مهوي..
    مهوي نزلت : هلآ؟
    سعيد شل المفكره ، وعطآهآ باجي الكتب..

    مهوي : اوه كتب فطيم، مشكور... وروحت فوق...

    ام بدالله دخلت وسكرت البآب وقعدتت..
    سعيد : آمري؟
    ام عبدالله : مآ يآمر عليك عدو ي ولدي ، بس انت الحين مآ شآء الله عليك كبرتت.. ومآدآم اخوك عرسه جريب وبعرس ان شآء الله ، قررنآ انآ وابوك نفرح فيك عآد...
    سعيد حس بفرحهه: يعني بتخطبولي؟
    ام عبدالله تضحك: خطبنآ وخلصصنآ وتبتسممم...
    سعيد: من؟

    ام عبدالله : ميره بنت عمكك...

    سعيد : شوو؟ ميرةة؟
    ام عبدالله : هيه شو فيهآ ميرة ، مآشي احلى عنننهآ؟

    سعيد : انزين انآ مآ اباهآ ، شاوروآ لى الاقلل!!!!
    ام عبدالله : وليش مآ تبآهآ ا شآء الله ....
    سعيد: بس مآ ابآهآ انآآ.....
    قآم سعيد وطلع برع ... بدون مآ يسم رد امههه... الي تضآيجت وآيد...

    السآعة 7:45.....
    كآن سعيد واقف من طلع وهو يفكككررر... جبال البحححررر.... كم ساعهه وهو يفكككررر؟ ميره عاد؟ وفطيم؟ آه ي فطيممم....

    اصلننن فطوم مب عاطتننني اي اهتممآمم؟ ليش عيل احبهآ واهتمم فيهههآ انننآ؟؟
    هني بدآ تفكيره يتغير ، بدآ يتذكر لمآ كآنت تقولهه [ انت ولد خالتي وبسس] بدآ يغير رايههه.....
    تنهد ويآ بفتح باب السيآرهه شااافففففف المفكرهه الي بايدهه...
    مسكهآ وفتح صفحهه عشوآئية وكآنت الصفحهه الي قبل الاخيرهه....

    اندمج ف اللي مكتوب...
    مرت الأيام
    وأصبحت خبل

    أنتظر صوتك
    أتمنى شوفك
    همي الأول
    أحبك
    همي الثاني
    أحبك
    ونسيت حلم الصغر
    وياللأسف
    ضـــــاع العمر !


    الله يهنيك مع ميرة سعيد:)....

    انصقعععع سعععيييددد!!!!!!
    وتذكر...
    [ نزلت فطيم رآسهآ : الله يهنيككك مع.. بنت عمممك.. ميرةة..]

    هني فتح بآب السيآرةة بقوو... وفر المفكره وتوجهه الى..........

    يتبع الحلقةة السآدسهه...







    ŠäĆŘă

  2. #242
    عضو جديد
    الحالة : بنت العين (دار الزين) غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123436
    تاريخ التسجيل : 05-08-13
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    ليش البارت صغير و مشكورة و بليز لا تطولين علينا






  3. #243
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقة السآدسة:


    سعيد بسرعه ع البييتتتت!!!!!!!
    وبسرعه بد على حجرة مهوي دق الباب باقوى مآ عندهه...
    غريبةةة؟؟ مهوي ليش قافلهه البااب؟
    مهوي:هلآ؟
    سعيد:مهوي بسرعههه طلععييي!!
    مهوي: شفيكك؟ مآ اقدر اطلع هني وتوقلهآ بنبرة رومآنسيه : خطيبتك هنيه وفطيم ورويض!
    سعيد نسى ان اليوم متجمعيننن...
    بس بعد انصقعع؟ فطيمم موجودهه؟ وهاي شو يايبنننهآ بععدد!!
    سعيد : م .. مهوي طلعي!
    مهوي تضحك : شكله استحى الريآل ، عن اذنكنن بنآت....
    ميرة ميته من المستحى : اذنج معآج!!
    امآ فطيم ف كل دقيقه يالسه تاخذ نفس اكبر عن الثآني؟ آه؟ آه؟ آه؟


    مهوي: هلى سعود وتسكر البآب؟
    سعيد ما عرف شو يقول من شاف ويه اخته وهي مبتسمهه: مهوي؟ لو قلتي خطيبتكك بذبحجج؟ انتوآ ع كيفكم تخطبون ؟
    مهوي مستغربههه : شو يعني؟ مآ تبآهآ؟
    سعيد: من قال اباهآ؟
    مهوي ندمتتت ندددمممم!!! هي الي قالت لهم يخطبون ميرو ل سعيد..
    مآ عرفت شو تقول تمت ساكتهه.....
    سعيد بعععدد حسس بالذنننببب كيف يأنبههآ وهي مآلهآ خص بس بغى يستفسسر : وآفقوآ؟
    مهوي هني توترت ما تبا تقول له هيه..: اا .. اا
    سعيد: آهه... وروح حجرتهه...
    امآ مهوي تبآ تصيح من الندمم..

    سعيد دخل حجرتهه..
    فتح اول صفحه من المفكره بس ما احب انه يكمل لانه بندم اكثر واكثر...
    تنهدد... دخل تسبح وتعططر وتكشخ ونزل لامه وسلم على حريم عمومته من بعيد وروح الميلس...
    وقت الععشآ؟
    سعيد طلع يساعد وجي احتمال انه يشوف فطيم ويقول لهآ كل شي بقلبههه؟ ويقول لهآ الصددق؟ويعدل الي فآهمتننههه غلطط!
    واول ما وصل كانت ميرة طالعهه من المطبخخ..
    تنهد
    ميرة : هلآ سعيد.. وهي كلهآ حيى واطالع الارض...
    سعيد ياخذ نفس: اهلين ويآ بروح
    استغربت ميرة: شفيك بسم الله منفس؟ لهدرجهه كارهنننييي:(؟ ترى اذا مآ تبيني مب غصصببب؟
    ويت بتروحح...
    لف سعيد ومسك ايدهآ...

    فطيم كآنت توهآ طالعهه من البيت امهآ اخرتهآ لانهآ امرتتت عليهآ، هي تعرف انهآ لو شافت سعيد بتتذكر وبتتنرفززز! بس الي شافتتههه كآن اقوى؟

    ميرة بكل حيى ودموعهآ ف عيونهآ!
    سعيد :؛ آسسفف ميرة والله مصدع وتعبآننن... اسمحيلي
    ميرة : سلامتك حبيبي وتحط ايدهآ على ثمهآ اونهآ بالغلط قالت حبيبي وتتريآه يقولهآ*عيدي شو قلتي*
    فطيممم تذكرت لمآ مسك ايدهآ وقالهآ احبج وتذكرت كل ذكريآتهآ مع سععييددد!!!!!
    فهاللحظةة طآح الصحن من ايدهآ
    انتبهوآ سعيد وميرة
    فطيم انتبهت انهم يطالعونههآآ؟
    بسرعة نزلت ع الارض شافت الصحنن منككسرر
    سعيد روح صوبهآ بس ميرة مسكته
    طالعهههآ
    ميرة: انآ بروح...(لانهآ تتذكر شو صار ف المستشفى!)
    سعيد مآ يبآ يروح عشآن لا تحسس ميرة بشي بس بعد فطيمم...
    فطيم كانت تلم الزجاج ومب مصدقهه الي شآفتهه!
    ميرة : اساعدج؟
    فطيم اطآلعهآ ودموعهآ بتنزل تهز رآسهآ بسلبيي!!
    ميرة: خلآص بدخخخلل وعقب ابيج ب سالفةة ضروري...
    فطيم تكمل لم الزجآج رفعت نص عينهآ ل سعيد شافتهه يشوف شي ورآهآ لفتت شافت ميرة
    تسويلهه بايدهآ باي وتأشر له يروح ل الميلسس
    بس لمآ طآحت عيون ميرة على فطيمم...تمت اطرش بوسات حق سعيد!
    سعيد ( استغفر الله ماشي حيى فهالبنت!) خله عمره مبتسم وروح الميلس...
    دخلت ميرة حاسهه بالنتصار على فطيم ( كيف كان يقول انه يحبهآ والحين خطبننني؟ ذوبتيهه ي ميروو ذوبتييههه )
    فطيم انجرحتت جرح بقو كآنت تلم ولآ حاسهه بنفسههآ.. روحت بسرعهه صوب المطبخخ لانهه الدمم كآن وايد...

    عبدالله كان طالع: يزيني ي اخوي؟ ايب صحن السلطهه نسيتهه!!
    سعيد: ان شآء الله...
    روح سعيد وشآف فطيم وانصعققق! غربلاتجج ي ميرو شو سوتيي؟
    وهي تغسل مسك ايدهآ : تعورتي؟
    من سمعت صوتهه فطيم حست انهآ تتخيلل؟؟ بس لمآ رفعتت رآسهههآ وشآفتهآآ بسرعةة بعدتت : لآ تلمسنيي!! خلهه ونزلت دموعهآ : خلهه ريحهه ايدهآ ع ايدككك
    كان الدمم ينزل من ايدد فطيمم!
    سعيد يقرب : فطيمم ترى انتي فاهمهه غلطط!!!
    فطيم تهز رآسهآ والدموع ف عيونهآ : لا موب فاهمهه غلط! كل واضح ومبينن!! قالت بكل جرآة : حراااااممم عليككككك!!!!

    هني حس بشو تشععرر فطيم الححييننن!
    سعيد: فطيم خلي افهممجج!
    فطيم تحط ايدهآ الثآنيه على ايدهآ المجروحهه: مآ ب اسمع ححرفف....
    سعيد: اح
    وقطع كل شي دخول مآيد...
    مآيد : اوه اوه هلآ بمعرسننآ؟ فطيممم مآ دريتتتييي سعيددد خطططبب؟
    فطيم :......................
    سعيد خآطره يصفعع مآيد!!!
    مآيد : طلع نذل مبب حذهه! لعب عليج وخطبب غيرجج!
    سعيد:نعممم؟
    نزلت دموع فطوم وطلعت بسرعهه من المطبخخ!

    نهآية الحلقةة...
    يتبع الحلقةة السآبعه من الجزء الثآني..





    التعديل الأخير تم بواسطة sacra ; 13-10-13 الساعة 11:24 PM
    ŠäĆŘă

  4. #244
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ladysarooh
    الحالة : ladysarooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 119452
    تاريخ التسجيل : 27-05-13
    الدولة : امـــ وأفتخر ـــــــاراتيهه
    الوظيفة : طالبة إعداديهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 114
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    بنت أبوي اللي يغلطني وأنا ماني بغلطانهه أصابعي أحطها وسط عينهه

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    لييييش ليش خطبو مهره حق سعيد ليييش والله حراااااااااااااااااااااااام






  5. #245
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ladysarooh مشاهدة المشاركة
    لييييش ليش خطبو مهره حق سعيد ليييش والله حراااااااااااااااااااااااام
    ميرة مب مهرة** ، لازالت هنآك تكمله للروآية انتظروني...





    ŠäĆŘă

  6. #246
    عضو جديد
    الحالة : اماراتيه و افتخر 3> غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 126061
    تاريخ التسجيل : 18-10-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : للاسف طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    لا ليش سعيد يخطب ميرة ليش مب فطوم و هذا مايد يقهر شو يخصه اففففف ليش يطلع في البارت مشكورة ساكره على القصة الروعة و لا تطولين علينا






  7. #247
    عضو جديد
    الصورة الرمزية Shai5ooh
    الحالة : Shai5ooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 125956
    تاريخ التسجيل : 12-10-13
    الدولة : إماراتيه *AD*
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 12
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    ابا التكمله لا طوليين علينا






  8. #248
    عضو جديد
    الصورة الرمزية اسمي ماركة
    الحالة : اسمي ماركة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76918
    تاريخ التسجيل : 14-03-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 13
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    أبداااع
    في انتظار التكمله لا تطولين علينا عاد






  9. #249
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقة السآبعة:

    قرآءة ممتعةة<3

    .
    سعيد يقرب من مآيد : لآ .. انت اكيد ينيت! خلني افهمك ي دكتور
    مآيد : لم ثمك ولآ تفهمني شي !
    سعيد : اسمع اييه!! احسن لك توخر عن طريجي! وشي ثاني بعد ا ح ل م تاخذ فطيم..
    وروح وابتسآمه نصر ع شفآته..
    مآيد : نعم هذآ؟ طلع مايد من المطبخ وهو يشوف سعيد رآيح صوت الميلس..
    (هه؟ بتشوف ي سعود؟ انت الي تحلم مب انا؟)

    دخلت فطيم وعيوننهآ على خدهآ مسحتهن ويلست عند مهوي ورويض
    مهوي: شفيج مب على بعضج؟ و ويهد وخشمج محمرين؟
    فطيم : ولآ شي بس كنت ويآ ميرة والصاله برددد!!!
    رويض بلعت الجذبهه لانه فطيم ما اداني ميرة اصلآ ....
    وبعد الجمعة دخل سعيد البيت وعيونه ادور على امه خلاص مب طايق نفسهه!
    سعيد: مهوي؟ وين امي؟
    مهوي: روحت بيت خالوه..
    سعيد والف فكره ف رآسه : خالتي من؟
    مهوي : شفيك خالتي مريم..
    سعيد : اهآ ، متى بترد؟
    مهوي: مادريبهآ توهآ طالعهه!ولآ رضت تشلني بعد ابا ارد كتب ومجلات فطيم...
    سعيد فكر انه ع اساس يوصل مهوي ويلاقي فطيم وبكلمهآ وبقول كل شي لانه خلاص تعب ، و وايد تعب بعد ويخافهآ تضيع من ايده : مب مشكلهه، قومي لبسي انزين انآ بوصلج....
    مهوي: والله انزين ويت بس دقايق...

    وربع على حجرتهآ...
    قعد سعيد ( ياربي كل حياتي فطيم وفطيم ؟ مآ فكرت ولو مرة ف حياتي ليش اذل نفسي لهآ انآ سعيد صرت اسوي اي شي عشآن اشوفهآ لالالا انا غلطاانن جذآ...شو الحل؟ وهي مب مهتمه اصلآ لآ ودموعهآ ومذكرتهآ وكلآمهآ ف المول ، كل شي يبن انهآ تحبني وغيرتهآ بعد.... لخبطتني معاها احيآن احس انهآ تموت فيني واحيآن احس انهآ تكرهني ياربي والله مآ اعرف شو اسوي؟ واذا ضيعتهآ بيآخذهآ مآيد مني ؟ لا.....لا اصلآ مستحيييلل....يمكن هي تسوي ه الحركآت لانهآ تحبهه! لآ وين هي و وين هو ) راسه كان بنفجر من التفكير....
    مهوي : الو ، سعود؟ حوووو؟
    سعود فز : هلآ؟
    مهوي: لاوالله ... وين وصلتت؟
    سعود سكت...
    مهوي : شفيك؟
    سعيد :....................
    مهوي: متضآيج عشآن ميرة...
    سعيد تنهد..
    مهوي: آسفةة انآ الي قلت عشان امي وابوي انك تبآهآ كان عبالي انك تحبهآ:( آسفةة..
    سعيد طالعهآ وجنه بعطيهآ كف بس ابتسم لهآ: من قالي اني باخذهآ .. لو الموت!! جييه انا الريال مب هي.... ومب غلطتج غلطت امي وابوي انهم مآ خذوآ شوروآ بعد....
    مهوي: انت لآ اتم تحآتي ترى بس كلآم حريممم! مآ صار شي انت بايدك تقدر تنهي كل شي...
    سعيد: صح ... شي بسج سوالف
    نشت مهوي وهي مرتآحهه...
    و اول مآ وصلوآ...
    سعيد خاف من رده فعل فطوم .. اول مرة يحس انه خايف من انه يقفدد ششييي.... دومه فال امهه ولآ على بالهه ... بس هآذي فطيم موب اي حد...


    خذ نفس ونزل واول مآ نزل لمح زولهآ.. يعرف انهآ فطيمم ابتسم ابتسآمه بائسه ومكسورة...
    هود ودخل : السلآم عليج...
    لفت فطيم وبسرعه عدلت شيلتهآ : وعليكم السلآم...
    تم سعيد يطالعهآ...
    امآ فطيم كأنت منزلة رآسهآ... : اا ... اقرب..
    وسعيد بعده يطآلعهآ وداخل عيونه كلاامممم!
    فطيم ( شفيه مفهي هذآ؟) ويت بتدخل...
    سعيد : فطيمم!
    فطيم لفت : خير؟
    سعيد: الخير بويهج... رفع رآسهآ بس لمآ شافهآ ضاع الكلآم من مخه؟ : اااا.....
    فطيم: شالسالفه خوفتني ترى؟
    سعيد : هآ؟ لالا تخآفين بس ... فطيم خلنآ نرمس من قلبنآ لو مرة وحده بس ...
    فطيم عقدت حيآتهآ : مآ فهمت!
    سعيد : رمسيني من قلبج مب من عقلج؟
    فطيم : ما فرقتتت!!! شفيك استآذ سعيد؟ فيه شي؟
    سعيد : هيه وايد اشياء فيهه! وطالعه بنظره مآ فهمتهآآ....
    فطيم : تكلم انزينن....
    سعيد و ويه كان حاد وجنهه صادققق : مآيد .... مايد سوى حآدثث؟
    فطيم : شوو؟ متى؟ عن الجذبب توه مآ فيههه شييي وكآن الخوف والهلع على ويهآ...
    سعيد : اقدر اعتبرج الحين رمستي من قلبج... هز رآسهه بندم : خسآرة حبي لج!
    وطلع برع بندون مآ يدخل ...
    فطيم ما فهمت شو يقصد سعيد! الي كان يدور ف راسهآ مايد مب سعيددد!! صدق سوى حادثث ! مهمآ يكون ولد عمهآ مب اذا حاتتهه يعني تحبههه هذآ الكلآم كآن يدور ف رآسهآ...
    دخلت بسرعةةة...

    فطيم : خالوه دقي ع سعيد قوليلهه صدجق مآيد سوى حآدثث؟
    ام ميرة : بسم الله ، من قالج؟
    مهوي فز قلبهآ: لآ ويييههه توه ما فيهه شي ، من قالجج؟
    فطيم : ااا... سعيد قالي وروح بسرعهه....
    سعيد كآن يالس ف سيارتهه يتريآ فطيم تطلع وتقولهآ انهآ خافت مب حب ل مايد كآن تفكيره متشتت قطع عليه صوت فونه...
    سعيد : هلآ الغآليهه...
    ام عبدالله : اهلين ، صوتك تعبآن؟؟ صدق مآيد سوى حاددثثثثث
    هني كآنت صدمهه سعيد ( قالتلهمم يدقون يتخبرون عنه بعدد؟ شو يعني هذآ جاوبي ي فطيممم انآ مثل الجلب برع اتريآج ف الشمس وانتي ولآ هآمج؟)
    ام عبدالله : سعود! خوفتننآ صدق الريآل فيههه شي؟
    سعيد : لآ امايه مافيه الا العافيهه كنت اسولفف بس!
    ام عبدالله : مالت عليك انت وسوالفك زيغت فطيم وزيغتنننآ عليههه...
    سعيد : هيه زآغت فطيم حليلهآ وهو ميت قهر حآس نفسهه بموت من القهرر حس بضيج حس انه كاتم دموعهه...
    ام عبدالله : هيه زيغتهههآآ .. هه المهم انت طلععتت
    سعيد فكر فيها لو قال لا يبون يردون و احتمآل يشوف فطيم : هيه طلعت ، ارجع؟
    ام عبدالله : لا خلاصص بنطرش الدريويلل ، لآ تسرع حبيبي!
    سعيد : ان شآء الله امايه.. فمان الله ..
    سكر وحط راسه ع السكآنن...

    من صوب ام ميرة...
    ام ميرة : هذآ سعود مصيبههه!!!
    ميرة: ههههههههههههههههههه...
    بس فطيم تفكيرهآ تغير : عيل ليش قالي جي وشو يقصد يوم قال خساره حبي لج ؟ معقوله كان يبآ يشوف رده فعلي؟ لا مستحيل؟؟ شو سويت انآ؟زدت النآر خطب الحين لآ يكون حس اني احب مايد........ لحظه لحظه ليش اهتم مب هو خطبب ميرة خلآص يتهنى؟ وقعدت تسولف وسعيد ميت حره برع...

    سعيد بسرعهه ع البييت ورقد لى طول ، انقهر قهر مب طبيعي...
    ومآ نش الي عند صلآ ه المغربب...

    شو ممكن يصير م احدآث؟
    وشو بتكون نهآيه حب طرفين بس ولا واجد راضي يعترفف؟
    يتبع الحلقةة الثآمنةة....





    Š&auml;ĆŘă

  10. #250
    عضو جديد
    الحالة : اماراتيه و افتخر 3> غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 126061
    تاريخ التسجيل : 18-10-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : للاسف طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    مشكورة على البارت و ان شاالله سعيد ياخذ فطوم و بكون زين اذا سعيد ما يتسرع في تصرفاته و فطوم تعترف بحبها لسعيد > مول ما فيني صبر






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايه اعشق عيونه و اعشق بداوة منطوقه " للكاتبه بدويه لندن "
    بواسطة بدويه لندن في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 15-05-27, 09:30 AM
  2. روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 239
    آخر مشاركة: 13-12-29, 06:27 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •