تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 42 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 415
  1. #21
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة التاسعةة
    (9)

    دخلت فطوم البيت تمت تمشي بخطوات بطيئة ماتعرف شو تقولهم طلعت امها : بسم الله فطوووم شفيج
    فطوم تشاهق وتقرب من امها واطيح بحضنهآآآ
    امها ادخلهاآآ البيت
    ابو ميرة : لاحول ولاقوة الا بالله
    ميرة : يا الله حليييله
    ام ميرة : سعيد شي ياااه
    فطوم : لا بس ودوه المركز وطلع لا تحاتون
    بو ميرة : الله يرحمه ،، الله يعيين ربعةة واهله ويصبرهم بس لازم نسير العززااا
    فطوم : ابوي اسمحلي ما اقدر اسير تعباننة وايد
    وروحت حجرتهآآآ ،، وصلت بدلت شافت الدم الي على ملابسها : هذي دمك ي مبارك وتمت تصييح فرت ملابسهآآ ودخلت تسبحت ) عزكم الله )
    طلعت ودقت لمهوي :
    مهوي : فطوم
    فطوم : شو
    مهوي : لحقي سعيد احسسه بموووت خلاص من الصياح تخيلي كانه قعد هدي مادري داخل ماسك دموعها وقعد ف غرفته يصيح قطع قلبي
    فطوم : الله يرحمه ان شاء الله
    مهوي : ليش تصيحييين
    فطوم :مهوي هذا مبارك الي كان ورانا هو ورفيجه تتذكرين
    مهوي : اونههه .. اوييييييه
    فطوم نزلت دموعها : باي الحين انسدحت على فراشهآآ وقعدت تفككر }}


    يرن تلفون ميرو تقوم فطوم تشله بدون ماتشوف الاسم : الوو بكل نعااس *الصوت يغرم *
    ؟: الو هلا
    خافت فطوم : منوو
    ؟ : افا ماتعرفين هزاااع
    فطوم :اها الحين اناديلك ميرو




    هزاع : لحظة لححظة انتي منو
    فطوم : هاا ليشش
    هزاع : بس جي
    فطوم : الحين اناديلك ميروو
    هزاع عصببب : افف عنييدةة ينبببد
    فطوم ردت شلت الفون : افف ما اسخفههه تفر الفون وتنسدحح على فراشهآآ وتتذكر لما حضنهآآ سعيد .. }}}{{{
    قعدت تفكر وتفكر لين خذها النووم ... }}



    كــــــــــــــااات







    ŠäĆŘă

  2. #22
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    يسلمو على البارت
    و نتريا التكملة






  3. #23
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    السموحه ع التأخير :

    تكملة الحلقة التاسعة (2-9)
    فطوم ردت شلت الفون : افف ما اسخفههه تفر الفون وتنسدحح على فراشهآآ وتتذكر لما حضنهآآ سعيد .. }}}{{{
    قعدت تفكر وتفكر لين خذها النووم ... }}
    ( ؟ : فطووم نشي بسج رقااآآد
    فطوم : معقولةة سعيد يحبني
    ميرو تلصق حوايبهآآ : شفيها هااي لو حد غيري ياي يقومها راحت بلااش ,, لا يكون تححب سعييد ولد خالتي
    تهزز فطوم
    فطوم : اففف شفيج ميرو شفييج ؟
    ميرو : نشي وبعدين شو الكلام الي تقوليينه بعد قلبيي
    فزت فطوم : شوو ؟؟
    ميرو : اي تعالي شو معقولة سعيد يحبنني ،، لا يكون تحبييينةة
    فطوم ما تعرف شو تقول بس خلت نفسهآآ عاادي : هه ومنو سعيد اصلآآآ ؟؟
    ميرو : لا شكلج كنت تخرفيين
    فطووم ارتااحت خذت نفسس
    ميرو : شفيييج
    فطوم : مااشي .. صح اقولج هزاع
    تفزز ميرو على فطوم : شو دقق مالت عليج ليش ماخبرتيني اتريا اتصاله من ييووميين
    فطوم : هدي هدي
    ميرو : شوو !!! رديتي ؟؟ شو صار ؟؟ تكلمي
    فطوم : رديت وما عرفت منو هو .. كان يسالني منو انتي قتله بنادي ميروو يقول لا قبل قولي منو انتي
    ميرو تأففف : انتي ليش ترديين اففففف
    فطوم : شفييج
    ميرو : مااشي مااشي اطالعها وتاخذ فونها وتطلع
    فطوم : هاي شفييهآآآ ،، لا يكون شاكةة آخذه منهاا هههه وتوقف عن باب الحمام ( عزكم الله ) و تتذكر لما سمعتها ميرو شو قالت عن سعيد وبنفس الوقت تذكرت لما حضنها سعيد ابتسمت و دخلت ( عزكم الله )

    مرت الايام على وفاة مبارك

    ************************************************** *************************

    يوم الجمعةة :
    متجميعين الاهل لانهم ماتجمعوا من فترة ..
    الكل سوالف وربشةة ..}
    مايد : هههههههههه اقوولك السسسلم قمنا طللعنآآ
    سالم : قعدد والله مافينيه اتتحرك بعدين توني عزمت سعيد قععد
    مايد : يوو سعيد لين ما ايي سنهه لا حبيبي خلني اظهر
    بيييب بيييب
    سالم : اي سنه انت مستعييل مواعد حد شوو
    بو مايد : ها ها لا يكون وحده
    بو سالم : هههه والله افتتته
    سعيد ينزل ويبتسم من بعيـــد
    ف\وم تشوفه وتتذككر موقف الي كان قبل كم يوم
    مهوي : جي تخخيلي
    رويض : فطوم
    فطوم : هلا
    رويض : سعيد يا عندج لما روح من عند مهوي
    فطوم ما تعرف شو تسو تلص حوايبها اونها ماتدري : لا لا ماياا ليش
    مهوي : حسيييت ...
    مهوي تروح عقل تسولف عند علايا وامول
    رويض : شو قالج ؟
    فطوم : ماصدقت خرطتي ها
    رويض : لا طبعآآآ
    فطووم : ...................................الخ............ .................................. }}}
    رويض : اويــهه .... فطوووم انتي تحبييينه ؟
    فطوم اتم اطالع رويض / مااددري والله مااددري
    تلف اطالعه عندهمم قاعد ساكت وهم يسولفوون
    رويض : شوفي اول مرة ما اشوفه ينككت وججي
    ا يمايد ساحب معاه السسلم وسعيد
    مايد : هلا والله فطووم وروييض
    فطوم ورويض : اهليييين
    سعيد يرفع راسه يشوف فطوم
    فطوم لفت شافته ابتسمت
    بس هو كان يناظرها باحتقااار .....ّ~
    فطوم استغربت خنقتها العبرة بسس سكتت نزلت راسهاا
    رويض : ماب ماااب
    مايد : بكيفج يلا فداعه الرحمن
    فطوم : الله وياكم ..

    وبعد فترة من سوالف وجيه ... }{
    سعيد : انا بروح اييب السوييج
    حامد : زين يلا نتريااكك

    صوب البناات ..
    فطوم : بابا يبغيني وادلع حق البنات
    مهوي : هه ذلفيي
    يطلع سعيد من الميلسس .. فطوم رايحه للمييلس }}{{{{
    مايد وسالم راجعين من المطعمم من الباب الي فالنصص
    سالم : انا بروح من هناكك عن الشباب ادخخل بروحك
    مايد : اووكك
    سعيد يرفع عيونه يطالع فطوم
    فطوم اطالعه تاخذ نفسسس وتمششي
    يمسك ايدهاا بقوووو
    فطوم : آآي هدني
    ؟ : نعممم ماسك ايدههآآآ .. هد ايدددهآآ ..؟










    منو هو الي قال ه الكلام ؟
    انتظروا الحلقة ال (10) .. ~





    ŠäĆŘă

  4. #24
    مشرفة الصف 10
    مشرفه القصص
    الصورة الرمزية الفل و الريحان
    الحالة : الفل و الريحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90928
    تاريخ التسجيل : 30-01-12
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : طالبة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 972
    التقييم : 109
    Array
    MY SMS:

    ‏‏أخ يَ ذكرى قديمهـ . . شبّت بخآطريْ توّه , , ! .... هَلآ بآلصَمتِ . دَآمْ آلصَمْت مآيجْرَح مشَآعرْنَآ

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اوه ماي قاااااد

    خطيييييييييييره انتي

    يلا كمليها تنريا البارت الياي





    وش علي من النآإس ،
    وش على النآإس منّي
    ألزم ما علي نفسي ثم نفسي
    ما يهمني أحد دام آني ما تعديت المحضور فِ الدين !
    لو بلتفت لكلآم النآس ما وصلت للي وصلت لههَ الحين :")

  5. #25
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    أعتقد سالم

    و مشكورة على التكملة






  6. #26
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقة العاشرة

    (10) :: "


    مايد : اقولك هدهآآ !
    يظهر ابو ميرة .،
    يهد سعيد ايد فطوم .. فطوم تلف اطالعه بأحتقاار وتروح صوب ابوهآآ .
    بو ميرة : هاج حبيبتي ,, ويالله تجهزوا
    فطوم : افاا ؟
    بو ميرة : لا كلنا ربعاة ههه
    فطوم : اونه وين ؟
    بو ميرة : العزبهه ان شاء الله
    فطوم : منبات ؟
    بوميرة : انشاء الله .. سيري خبري امج وخواتج يتجهززواا }(
    فطوم :انشاءالله ليش ماخبرتونا منقبل عشان نتحمس ههه

    تروح فططووومم بس وقف وهي ف الطريج ولفت الصوب الثانييي وطلعت من برع وردت تدخل بس عشان ما تشوف سعيد وهي رايحه البيت ..
    وهي برعع,, تخطف شله شباب
    واحد من الشلهه : اووه اوووه غراشيب هنييه
    كل الشله يضحكون ويفتحون الدرايشش ومشغلين الاغاني بصوت عآآآلي ..
    تلف فطوم لماالحين تبا بتدخل البيت
    يطالعونها ويتذكرون البنت الي شوهت ويه محمد ..
    محمد ينزززل : ي قلبي انتيي
    فطوم تلف جنها سمعت الصوت من قبل تلف تشوفه هو ياي صوبها تدخل بسرعة وتسكر الباااب
    بقععد مححمد يدق الباب بقووو }}}{{
    تخاف فطططووم ,, تركض الممر الي يودي للميلس وتدعم ب سعييد
    قامت شافته
    تم يطالعها بشك .( ليش تربع والباب يندق اكيد مسويه شيي
    يفرها ع الارض ويروح يفج الباب
    محمد ياي بصارخ

    يشوف سعيد ينصدمم !!!
    محمد " : س س س سع و و سعوود !
    محممد يطالع سعيد : السموحه مادري انها تقربلك ه ال *********** ويتم يطالع سعيد
    سعيد : لا لا ماتقربلي تقرب حق عيال عممي بسس
    فطوم خنقتها العبرةة

    يقعد سعيد يسولف وياهم شوي وعقب ترخصوا وروحواا ؟؟
    فطوم قامت والدم الي ف جبهتهآآ .. دمعتها طاحت بس عستهاا بسرعةة .. !



    صوب الأهل :

    رويض : هههه وينها فطوم كل ه الوققت ؟
    مهوي : شدراني عنهآآ
    علايا : روحوا شوفوها برويها شي ف ال instagrell
    مهوي : تعالي رويض منشوفها وين ذلفت ه الينيه ؟
    يقومن رويض ومهوي

    ويشوفون التووآمم يتضاربونن مع شموو
    رويض :ها ها بس مب ع شموو
    مهوي : توأميي عيب يلا سيري , زيود انت كان عشقك شمو شالي حصل ؟
    رويض : كبرنا ونسيناهمم
    مهوي : نسينا ما كلينا
    زايد : انا ما احب البنات
    شمو : انا ماحب الاولاد
    رويض : بس بس ججب سيروا كملوا ضرابتكم
    مهوي : هه والله حححل






    فطوم تقوم وبعده ناظر سعيد عليهاآآ .:

    تبغى تكون عدوي
    عطني مثل قلبك وأسوي سواتك !

    سعيد يطالعها : وكيف اقول انه وحده اشكالج تقربلي
    فطوم : ليش شفيني اناا ؟ خذت نفس وكتمت دموعهآآ
    انا اشرف منك فاهمم ؟
    يتم يطالعها بنظرات عصبيه
    اتم اطالعه لين شل ناظره عنها
    عقب مشت بعصبيه واول ما اختفت عن نظره نزلت دموعهآآآآ !!

    مهوي : فطووم بصوت عالي
    يسمعه سعيد
    مهوي : شفيج تصيحين ودمم
    تحطط فطووم ايدها على ثمم مهوي واطالعهااا بعصبيه علشان تسككتتت
    ومهوي ورويض مستغربين
    فطوم ماكانت تبا سعيد يسمع انها تصيح لانها تبا تبين له انها قويه .. }
    بعد دقايق فطوم بطلت ايدها وعست دموعها
    رويض بصوت واطي : شفيج
    سعيد يلف صوب الميلس ويروح

    فطوم : طحت
    مهوي : انزين والدموع اوك تعورتي ليش تسكريين حلجي اختنققت وتقعد تكح
    فطوم : ماااشيي
    مهوي : لا شيي
    فطوم : ع فكره بنسير العزببببه
    مهوي : حلفي
    رويض : والله
    فطوم : يب يب يب
    مهوي تروح تخبر الحريم
    ورويض تمسك فطوم عشان يمشوا بالهدواة ..
    رويض : يلاا قولي فطوم
    فطوم : هه حبيبتي مافيني شي
    رويض من سمعت ه الكلمات ارتاحت وسكتت .. }~

    كـــــــــــــــــــــــــآآآآآآآت !






    ŠäĆŘă

  7. #27
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    آوييه حرام تكسر الخالطر فطووم

    كمليها






  8. #28
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    تكمله الحلقه العاشرة :
    2-10

    يتجهزون كلهم ويظهرون .. }





    ف العزبةة .: ؟

    منصور ورحمه قاعدين يغنوون وعايشين اجوائهمم }
    بو سالم : بس يلا بسس رحوم تعالي ساعديني
    رحمه : مافيني
    بو سالم : رحووم بزعييج
    رحمه تنش وتربع : نشاء الله انشاء الله
    سالم : هه محد مأدبنكم غير ابوي
    منصور : جب جب انتت

    البنات كلهم ع العرقووب :
    فطوم & رويض & مهوي & علايا & آمون & امول & يزوي }
    وشموو تحوس رايحه ورادة ..

    وميرة قاعده ويا عمتها رحممه .. والكل متجمع وسوالف .. }
    ومر الوقت وفليل ..

    كانوا كلهم برع يشووون
    ام ميرة : سعيد حبيبي خذ اللحم وعطااه عمك
    سعيد : وينه اللحم
    ام ميرة : فطوم قومي عطيه ولد خالتج }
    فطوم تقوم وتروح صوبه وتعطي بدون نفس تشوفه
    وهي لما كانت ياياه صوبه يشوف جرحهىى تقربت منه وعطتته بس هو فره من ايده ع اساس ما عطته عدل
    ام ميرة : انتي ماتعرفين تناوليينه حتى
    فطوم تلف تشوفه
    رويض /: موب بس الغلط على فطوم بعد وتروح تشلها
    مهوي : حصل خير شفيج رويض
    فطوم تقعد هي ورويض بعيد شوي عنهم
    فطوم : شو يقصصصد ؟ يمكن بالعمد فره .. اي ادري بالعممد بس شو يقصد بالحرككه !
    رويض : وينج
    فطوم : هنيه
    رويض : صح صح
    فطوم : ههه
    ويقعدن يسولفففن لين وقت العشششى

    وقت العشى :
    كلهم يتعشون ويسولفوون
    ومايد يطالع جرح فطوم وبكل جرأه : فطوم سلامات
    فطوم ترفع راسها : الله يسلمك
    مايد يبتسم
    فطوم ترد الابتسامه
    وسعيد القهر مااككككله


    سعيد كان يتمشششى ..
    و فطوم خاطفه رايحةةة المطبخ
    سعيد عشان يقهرها اول مادخلت قرب من المطببخ . ؟

    سعيد مسك فونه : هلا حياتي
    فطوم تلص حوايبهآآآ .. ’ بسس سكتت
    سعيد : حياتي انتتي من زمان ما شفتج
    فطوم هني شككت ف السالفهههه
    سعيد : هههههههههههه قلبي واللله
    سعيد : تدرين عاد انا احبج اموت فيييج


    صوت زجاج ينكسسسسســـــــرر , دمعتها تنزل .. ؟
    ( سعيد : هه حياتي انتي
    سعيد : فطوم تعرفين اني ابحج اموت فيج ؟ )
    تذكرت فطوم الحلم الي كان من مده عست دمعتها وشافت سعيد اذا شافها
    وسعيد لف شافهآآ

    عيونهم تناظر بعض .. }
    سعيد يدخل بسرعه ينزل بيا يجمع الزجاج
    فطوم :انا بجمعه
    حططت ايدها
    يوخرها سعيد : بتتعورين ؟
    فطوم تمت اطالعه وهو يشلله ويطيح فونه من مخباه بدون مايشوفه كان الفون مظهر ع الشاشه انه ماشي رصيد
    تفطس فطوم من الضحك وتحط ايدها على ثما
    سعيد يرفع رااسه يطالعها توقف تجك وتلف
    سعيد يتم يطالعها ويبتسم ويرد يكمل
    شل كل الزجاج وفره فطوم كانت وراه
    فطوم & سعيد : تسلم & سلمتي
    ف نفس الوقت
    تبتسم فطوم : الله يسلمك
    سعيد : ربي يسلمج

    يسمعوا صفقات
    مايد : ي عيني ع الحححححححب ..

    نهايه الحلقه ..
    يتبع الحلقه ( 11)










    ŠäĆŘă

  9. #29
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    ماشاء الله عليج اختي متابعه اول باول ..





    ŠäĆŘă

  10. #30
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    و مايد دووم يلقطهم مع بعض

    كمليها أبغي أعرف شو بيصير عقب






صفحة 3 من 42 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايه اعشق عيونه و اعشق بداوة منطوقه " للكاتبه بدويه لندن "
    بواسطة بدويه لندن في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 15-05-27, 09:30 AM
  2. روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 239
    آخر مشاركة: 13-12-29, 06:27 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •