تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Ban00ta
    الحالة : Ban00ta غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 105319
    تاريخ التسجيل : 05-11-12
    الوظيفة : { طَـــآآلَــبَــهًــ }
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 27
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    لَيل يفتقد حديثگ لا يستحقُ أن أسهره .."!

    افتراضي رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    روايه حلووووه جنان انا قرأتها وأعجبتني وتمنى انها تعجبكم ...
    التعريف بالعائله
    الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى الرجال في الرياض
    الجده:نوره.حبوبه وطيبه وتحب اعيالها واعيال اعيالها وبذات وحده وراح نعرف سر حب الجد والجده للبنت نفسها
    الابناء وزوجاتهم واعيالهم
    1-سعد:حبوب وطيب ومايرضى على بناته مع الكل الا وحده يكرها كره مو طبيعي وهو غني ومن اغنى الناس في الرياض وطبعا يشتغل في شركه العائله
    هيا: تحب الروحه والجيه وزين تقعد في البيت تحب الكشخه وتحب تكشخ بناتها الا وحده ماتحبها
    نايف عمره 25 وهو دكتور اطفال وهو جميل مره شعره اسود وطويل وناعم بالمره وعيونه ناعسه وجسمه معضل يحب اخوانه وحده منهمم اكثر يحبها وطبعا له حبيبه يحبها اكثر من روحه وراح نعرفها مع القصه
    مها عمرها 24 وهي حلووووه مره شعرها بني لين رقبتها وناعم وعيونها سوود ورموش كثيفه وجسمها مررره حلوهومتناسق شخصيتها مغررررررررررروره مره وتحب الكشخه ولا لها علاقه مع خوانها الاسلام وعليكم السلام متخرجه من غير شي عشان نسبه الي جابته متوديها اي شغله
    نهى عمرها 22وهي تشبه اختها في الجمال لاكن هي شعرها اسوووود وبقوه اسود غامق وجسمها ضعيف وحلوه ومتناسق وعيونها بنيه شخصيتها مغرررروه ولاكن اخف من اختها وفيها حنان بس مو بسهوله يطلع وماتحب الدراسه وهي بالكليه
    بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللت القصـــــــــــــــــــــــــــــــــــه حلا: عمرها 19 شنهو جمال اشوي عليها جمال مو طبيعي عيونها بنفسجـــي غامق ورموشها كثيفه وشعرها اشقرررر طويل الي لين نهايه ظهرها وجسمها اشوي مخرب شكلها لانهاكانت متينه مره بس هي بيضه بياض مو طبيعي وجها صافي وشفايفها الصغيره والي لونه ورررردي على احمر رطب واهم شي الغمزززات الي في خدينها الي يخلونها احلى بواااااااااااجد وتحب الكل وقلبه طيب مره ولاتقدر تزعل وتشيل بخاطرها وطبعا هي في قلبها واحد تحبه وهو طبعا مايدري عن هواء دارها بس دائما تلبس نظرات كبيره عشان تخفي اعيونها ودائما تتحجب عشان متحس انها مختلفه عنهم وبلون شعرها وعيونها وطبعا وراى ذي قصه لون العيون والشعر ولون البشره حتى لو كانت في البيت الحجاب ماتشيله الاذا راحت تنام وطبعا تححححححححححححب الدراسه مررررررررره وهي ممتازه وبقوه وهي اخر سنه ثالث علمي
    واخر واحد محمد عمره 10 وهو دلوع الكل وبذااات امه ويحب اخته حلا واخوه نايف اما الباقي لا وبنعرف ليه من القصه
    العم الثاني سيف شخصيه غير كوميدي ويحب المزح ولاكن وقت الجد ينخاف منه وقت العصبيه محد يكلمه من يكون حتى ابوه لانه وقت مايعصب يذبح ولا يعرف من قدامه وطبعا يشتغل مع اخوه في شركه العايله وهو حبوب ولا يرضى بالغلط محاوط اعياله بالحب والحنان
    زوجته انيسه حبووووووووووووبه مرررررررررره وتحب اعياله ومهتمه ببيتها واخر همها الخروج والدواره في البيوت مهتمها في بيتها درجه اولى وعيالها ولامرض واحد منهم بنشوف في القصه وش يصير فيها
    1-ناصر عمره 28 عصبي وعنيد ورمانسي هو جميل حلو جسمه معضل وشعره اسود وقصير>>عشان اعياله وزجته هبه حبوبه وتقدر توخر عصبيت سيف في دقايق وعمرها 24 طويله حلوه عيونها عسليه شعرها ناعم لين نص ظهرها اعيالها توائم نواف وفوازعمرهم 6الشعر لونه بني عيون عسليه وبيض
    منار : عمرها 19 دلوعه امها وابوها بما انها البنت الوحيده وكانت حلوه شعرها كان اسود واصبغته عسلي وعيونها سووود ورموشهاكثيفه وجسمها حلوه مرررررررره وكانت تحب بطل القصه وبطل القصه يحبه وبجنننون كيف راح يتركها راح نعرف مع احداث القصه
    خالد :عمره18 مايحب يمزح الجديه على وجه دائما ويضحك بس بالمووت هو اسمر حنطي لون اعيونه بني شعره اسوود طويل
    العم الثالث:سلطان عصبي ومزاجي في نفس الوقت وكلمته محد يقدر يغيرها لو يصير الي يصير حتى ابوه وهو يطيع ابوه في كل شي ولا يقدر يرده بطلب على العيال جدي في كل شي معهم اما البنات وهي بنته وحبيبته ودلوعته
    زوجته ساره مغروره وشايفه نفسها فوق الكل ولا ترضى بالقليل بس تحب اعيالها وتهتم فيهم وحنونه عليهم
    وبطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه 1فارس عمره 26طويل _ عريض _ جسمه رياضي جدآ بسبب ممارسته لرياضة رفع الاثقال مايقارب الـ 6سنوات _ حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ بكل ماتعنيه الكلمه _ شخصيه غامضه _ عنيد _ خطواته كلها مدروسه عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثيير وطبعا حبه وهي منار الي يصير انسان ثاني اذا شافها وشخصيته تتغير 360 درجه وطبعا حبهم من 5 سنوات ايمان: عمرها 19 عربجيه وبقوه بس حلووووووووووه عيونها عسليه طولها عادي رشيقه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر الواحد من تبتسم واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها
    وحبوبه وصديقه حلا وقريبه لها بالمره وكانت تاخذ حق حلا من الي يتحرش في حلا
    عمتهم ندى وعمرها 23 واصغر وحده وساكنه مع ابوها طويله جسمها حلو ورشيق عيونها واسعه لونها عسلي خشمها طويل سمراء شوي بس سمارها محليها اكثر بصفه عامه جميله مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
    بيان صديقه حلا اروح بروح ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت لاكن وقت الرجه تصير احلى من الرجه
    والباقي راح نعرفهم مع احداث القصه
    في بيت سعد
    مها كانت نازله من الدرج وهي تكلم : تيب خلاص معلي نتلاقى بس اقول لامي أي خلاص مو مشكله وفجأه ارتطمت بشي بالدرج بعدت الجوال وسكرته وقعدت تناظر والشراره تطلع من عيونها هي انتي عميا ماتشوفين مع ذ الجسم كسرتي يدي جعل الله ياخذك صبر تفكرين خلاص والله لاروح اقول لابوي أي انتي طالعيني كانت منزله عيونه خايفه منها او من الي بيصير حلاوه وجع حلا: نعم امري
    مها : انقلعي عن وجهي
    وصعدت الدرج وراحت لغرفتها وانسدحت وهي تفكر ليه يعاملوني كذا ليه انا وبس وليه شكلي كذا ليه وليه <<<<<نتركها مع تفكيرها وننزل تحت
    مها : بابا شوف بنتك هاي بقت تقطني من الدرج والله انها متعمده
    سعد: مين أي وحده
    مها : يعني مينا كيد الجثه حلاووه
    قام وهو يتوعد فيها سعد: والله لاوريك فيها ...صعد لها وراح فك الغرفه
    وقامت وهي خايفه من الي فتح الباب ناظرات الباب شافت ابوها وعيونه تطلق شرار
    قامت من السرير وقفت في الزاويه
    سعد: اجل انتي تبين تذبحين بنتي
    حلا: والله يبا مو قصدي والله بالغلط هي كانت ولا كملت الكلم هالا وابوها ضربها كفين وسدحها في الارض وداس في بطنها
    ومها واقفه عند الباب والبتسامه مافرقت وجه
    سعد: فهمتي خليني اشوفك ماسكه وحده من بناتي انا مادري شنهو شايف ابوي فيك ليه يحبك كذا اها بس يابنت ال وسكت وطلع من الغرفه
    قامت تجر نفسها ونسدحت على السرير وهي تبكي <<<<نتركها ونروح لغيرها
    في بيت سلطان
    أي والله احبك وهذا شي ماتصدقينه انتي تدرين بس استنى ابوي يخلص اضغط الي عليه وانا راح اجي واخطبك منال حياتي
    منال :عيونها
    فارس: تسلمين منال تحبيني
    منال: احبك احبك احبك احبك ولاتفكر بلحظه اني ممكن اتركك لاكن يافارس انتبه تجرحني لانه بعدها صدقني مراح تشوفني
    فارس: امووووت ولاتركك انتي روحي وحبي وحياتي ومستحيل افكر بغيرك<<<نتركهم يكملون غزل
    في الغرف الي جنب غرفته كانت مشغله اغنيه والله واحشني موووت دخل عليها ابوها
    سلطان:ايمان قلبو
    ايمان: عيون وقلب ايمان ياغلى اناس على قلب ايمان
    سلطان: ادري واكثر شي خلاني اصدق الاغنيه صح<<<مصدق نفسه
    ايمان: اكييييييييييييد ياغلى اناس على قلبي بس لاتصدق واجد وتغتر علي
    سلطان: وانا اقدر اغتر عليك تعالي بس نروح نتغداء
    ايمان:مشينا بابا بروح اقول حق فروس يجي يتغدى تيب
    سلطان: اوكي روحي له وانا بسبقك تحت
    راحت ايمان...وضربت الباب بقوه
    فارس: دقيقه قلبي مين نعم
    ايمان وراسه داخل وجسمها بره :قوم نتغدى
    فارس:طيب ذلفي وهذا انا وراك
    فارس: قلبي بروح اتغدى وبنام وبعدين بصحا وبكلمك طيب
    منال :طيب اوكي الله معك
    فارس: انتبهي على نفسك باي
    منال:وانت بااي
    فارس: سلام
    سلطان وساره:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    فارس جلس جنب ايمان وضربها على راسها :وانتي ماتردين ليش
    ايمان كملت اكلها ولاردت عليه<<<<<نتركهم بالهنا
    في بيت الجد
    عبدالرحمن:اقول نوره ترى والله اشتقت لبنتي حلا
    نوره:أي والله اليوم ماطلت علينا
    عبدالرحمن:خوفي سعد طاقها ولا مسوي لاها شي
    نوره: لا انشالله ماضربها
    عبدالرحمن: بعد صلاه المغرب بروح لها كله الباب بالباب
    نوره:وانا بعد بروح معك اشتقت لها
    عبدالرحمن:خلاص اجل جهزي اجي من المسجد ونمشي
    نوره:انشالله
    نرجع لبيت سعد
    وبغرفه حلا
    دخلت عليها مها :اقول انتي لاتقعدين تصحين ولاتسوين روحك مسكينه اشوف قومي جيبي لي الغداء لفوق وهذ الي صار لك عشان تتادبين بس وتفتحين اعيونك مره ثانيه وبصرخه فهمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    حلا انشالله فهمت
    مها:اشوف انقلعي بسرعه جيبي لي الغداء
    حلا قامت ونزلت تحت وهي على الدرج قابلت نايف
    نايف والبسمه على شفايفه: هاي ياقلب نايف
    حلا ردت البتسامه له: هايات يابعد عمر حلا
    نايف وهو يمسك وجه :من مسوي في وجهك كذا
    حلا بخوف :انا وانا ارتب الدولاب ضربني الباب
    نايف بعدم تصديق:متأكده
    حلا: ايه
    نايف: خلاص انا بروح اريح وااذ تبين شي تعالي لي طيب
    حلا:طيب الله معك
    ونزلت حلا المطبخ تحط الغداء لمها خلصت
    مها:ادخل
    حلا:تفضلي الغداء
    مها:حطيه وذلفي
    حطته حلا وطلعت وراحت غرفتها بتريح اشوي الا وتسمع اسمها وتقوم تركض وتنزل
    حلا:سمي
    هيا:حطي الغداء ونادي العيال يتغدون
    حلا:انشالله...........زنادتهم وتجمعو عللى الغداءمعدا مها
    وحلا راحت المطبخ تاكل وتذكرت يوم كانت تبغى تتغداء معهم وهي صغيره
    هيا: انتي روحي ذلفي المطبخ اكلي مع الخدمات
    حلا:بس انا ابغى اكل معكم
    سعد:اقول ذلفي المطبخ لاقوم وادوس في بطنك
    حلا ارجعت للواقع الي هي فيه من اسمعت صرخه هيا تناديها تجيب الماي
    في بيت سيييف
    سيف:اقول اعيالي اشرايكم اقول لكم نكته
    انيسه:يارجال اسكت انت ونكتك البايخه
    ناصر:قول يبا حنى بنسمعك وبنضحك لك حتى لو بايخه
    سيف:أي هذا الولد العدل
    منار:بابا حبيبي ابغى اروح اسوق
    سيف:روحي من ماسكك هذا السواق عندك
    منار:ادري بس ابي فلوس
    سيف:لاجيتي تروحين قولي لي وانا اعطيك
    منار:قامت وباست راسه الله يخليلك لنا
    بعد اذان المغرب في بيت الجد
    عبدالرحمن:خلصتي يانوره ياله عجلي ياخي اخرتيني اوووف انا شنهو قايل لك
    نوره:خلاص خلصت باله امش خلصت بس لازم تعجل الوحده
    وطلعو ووصلو لبيت سعد
    اول مدخلو شافو حلا تكنس وتمسح مها تقول لها بسرعه خلصي ورتبي ملابسي ونهى جالسه وحاطه رجل على رجل وساكته
    الجدصرخ باعلى ماعنده لدرجه الكل نزل من غرفه:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا تركي الي في ايدك راحت تركض وسلمت على جدها
    الجد:وش تسوين يابنتي
    حلا برجفه:شفت روحي طفشانه قلت خليني اساعد الخدمات
    الجد ايه تبين تخبين علي والكف الي في وجهك اه بس ادري انه عمايل سعد فيك
    :انزين ليه ماتخلين الخدامه تساعدك حلا:عادي يايبا كلاه تكنيسه صاله ومسح
    الجد:طيب خلينا نجلس
    سعد:وشفيك يابوي صرخت وخليتنا نخترع
    الجد:اولا سلم بعدين تكلم
    سعد:السلام
    الجميع:وعليكم السلام
    الجد:ياسعد ليه مخلي حلا تشتغل
    حلا:لايبه ابوي مايدري انا شفت نفسي قاعده فاضيه قلت خليني اساعد الخدمات
    الجد ايه دافعي عنه كانك يستاهل: باله يانوره نمشي
    نوره:ياله
    سعد:وين يابوي توك جاي
    الجد:خلاص جيت اشوف بنتي وشفتها يالله فمان الله
    وطلع الجد وهو في بالله كيف يخلص ذا البنت من ذا العذاب
    انتهى البارت الاول
    س1:شنهو تتوقعون السبب الي يخليهم يكرهون حلا
    ســ2:هل لقاء الجدالحل وش الحل الي لقاه الجد عشان يحل المشكله
    ســ3:وهل بيترك فارس منال ولا حبهم راح يتقلب على المصائيب

    البارت الثامن
    عند حلا : انا لازم اقول لجدي مستحيل اخذه وبقول له عن
    ايمان: خبله انتي تقولين له وقعدي اهجدي
    حلا: مستحيل وراحت حلا وايمان تلحقها وهي تصارخ : صبري
    حلا: وهي توها بتدخل المجلس اسمعت عمها سلطان :هو شلون وافق
    الجد: انا لازم اسوي عمليه وقلت له مراح اسويها
    سلطان وهو يقاطع ابوه: يعني اشلون لازم عمليه وانت في ايش مريض
    الجد: انا مريض والجكتور عطاني قال لي ياتسوي العمليه اوصدقني مابغالك شي وانا قلت لفارس تتزوجها اسوي عمليه مو متزوجها مو مسوي العمليه




    حلا: وهي واقفه ودموعها بدات وايمان وراها الي اسمعو الكلام ايمان:حلا تعالي
    حلا: مشت مع ايمان من غير ولاكلمه
    حلا: مستحيل ليه انا يصير لي كذا حرااام عليهم اااه ياربي ارحمني برحمتك
    ايمان: كانت ساكته من غير ماتتكلم مراعيه مشاعر حلا
    نروح حق راس الشر وتتخطيطاتهم
    مها: خلاص فهمت
    منال: والله ماخليها تملك عليه الزفته
    لاكن هم مانتبهم حق العيون ولاذن الي تلاحقهم الثالثه
    : ههه والله ماخليكم تسونها وانا ولد ابوي
    رجع الكل من المزرعه وبدا التجهيزات في المزرعه للملكه
    والكل في السوق يشتري للملكه حتى منال ومها عشان محد يشك فيهم
    ايمان: حلا شوفي ذا الفستان اجنان عليك
    حلا: لا يمه تبينس البس كذا
    ايمان: ايه وش عليه
    حلا : انا اللبس كذ والله استحي
    ايمان: اقول انثبري راح ناخذه رضيتي ولا انطقيتي يالله ندخل تقيسينه
    الكل خلص وبكرررررره الملللكه
    الكل توجه للمزرعه طبعا مع الاتفاق مع كل وحده مع كوفيرها
    الكل كان نايم الا اثنين كانو صاحيين
    حلا وهي تحاول تنام وماقدر تنام : قامت انزلت الحديقه مشت الين المراجيح وشافت واحد قاعد على المراجيح ويبكي
    حلا: خالد وش فيك ليه انت تبكي
    خالد: لا ولا شي بس دخل في عيني رمل
    حلا: مو علي ليه انت تغيرت او لانت انسان ثاني الحين واحد كايب ولا يضحك الا على خفيف ليه وش صار لك
    خالد: ودك تسمعني بس اخاف تملين
    حلا : قول
    خالد: انا كان لي صديق من كان عمري 7 سنوات كان لي اكثر من اخو وحبيب وصديق كان روحي كان يجي يتنا اول مايصحى الين الصبح يروح ينام كانت طالعاتنا سوا جياتنا سوا في يوم وسكت وعيونه قامت تنزل دموع
    حلا : وهي تمسك يده كمل يا خالد
    خالد: تشاجرت معه وزعلت عليه وكنت برد البيت مشي وانا معصي وكنت امشي في وسط الطريق وهو يكلمني خالد وقف خالد خالد بس انا ولا كني اسمعه ماشفت الا الي يدزني وانا طحت قمت ابشوف وش صاير شفته وهو كله دم الدم مغطيه تبين تعرفين اشلون كانت جايه سياره مسرعه وهو دفني واصدمته السياره وقعد يصيح زيا لبزر وبزياد هانا االسبب لو اني سمعته وقفت كان مصار له شي لو اني مازعلته كان مصار شي
    حلا: وهي تبكي: خلاص ياخالد قطعت قلبي خلاص اهدا بعد مروور 10 دقايق بهدو
    حلا: خالد
    خالد: وهو يرفع راس هانا بخير لاتخافين
    حلا: اسمع ياخالد لاتقعد تلوم نفسك كلنا على ذا الطريق ماشين لتقول لو خلاص انتهى الموضوع لاتقعد تتحسر على شي مضى ابدا حياتك من جديد وانت راح تلقى اصدقاء واولهم الي وياك لاتبعد وصدقني هو مو راضي عليك على الي تسويه بروحك انت رجال ولازم تعرف انا الموت هو نهايه كل انسان لاتقعد تلوم نفسك تيب وادعي له بالرحمه
    خالد: تصدقين انك ريحيني جا على بالي سوال
    حلا: اسأل
    خالد: تتزوجيني
    حلا: ياليت بدال ذا الغثه
    خالد:ههههههههههههههههههههههههه حلوه الغثه وتراه مغرور
    حلا: هذا الصفات الي فيه وتلوع الكبد مثله
    خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
    خالد وبجديه: حلا انا راح اوص لك شي سمعته لاني خايف عليك
    حلا والخوف بدا : وشفيك قول
    خالد: ممكن تعطيني جوالك
    حلا: ممكن بس ليه
    خالد: لانا منال ومها يبون يخربون حياتك مع فارس
    حلا: ودها تقول عادي : بس خافت على جدها وممكن تقول لي وش مسوين
    خالد: هم يبون يخلون واحد يدق على جوالك وتكلمك بنت منه وتقول انها صديقتك وتعرفك وتبقى تبارك لك بالملكه والا ماله نهايه وذاك الولد يدق على فارس ويقوله روح شوف مرت كالي بتاخذه وطبعا فارس وعصبيته
    حلا: وهي منصدمه وهذا هي من اهلها واختها : وش تقول انت متأكد
    خالد: أي متاكد وانا سامعهم باذاني يتكلمون
    حلا: وانا ايش اسوي
    خالد: عطيني جوالك
    حلا: وش راح تسوي
    خالد: عطيني وانا راح اتصرف ولا ماتثقين فيني
    حلا: الا اثق
    خالد: خلاص
    حلا: اعطت الجوال خالد وخالد راح ينام
    حلا: وهي جالسه حست بنسمه هواء بارده ادخلت كيانها ماتدري ليش خافت قامت ادخلت وهي تتتجهز لبكره وماتدري وش يبصير
    انتهى البارت الثامن
    أذا اعبتكم قولوا لي اكمل تنزيلها وانتوا تأمرون من عيوني







    التعديل الأخير تم بواسطة Ban00ta ; 13-01-25 الساعة 10:41 AM

  2. #2
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية شهد الحلوة
    الحالة : شهد الحلوة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104483
    تاريخ التسجيل : 24-10-12
    الدولة : بلاد زايد
    الوظيفة : اكيد طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 33
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    القصة واااايد حلوة كمليها بليز






  3. #3
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    هلآ وغلآ

    الروآية حلووووة
    وبالتوفيج ان شاء الله
    نتريآ التكملة

    يسلموووو







  4. #4
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Ban00ta
    الحالة : Ban00ta غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 105319
    تاريخ التسجيل : 05-11-12
    الوظيفة : { طَـــآآلَــبَــهًــ }
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 27
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    لَيل يفتقد حديثگ لا يستحقُ أن أسهره .."!

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    البارت التاسع
    عند ماجد :دخل المزرعه وقعد يمشي ودخل الجناح المخصص لهم وهو قاعد يفكر انه مستحيل يشوف حلا تروح لغيره قرر انه يسافر بره ونام وهو قاعد يفكر <<<< مسكييين كسر خاطري
    وجاء اليووووووووووووووووم المنتظر
    عند حلا: وهي تكلم بيونه: ايه ياله تعالي الحين والكوفيرالي بتعدلني تعدلك تعالي والله محتاجتك تعالي
    بيان: خلاص ياقلبي الحين بخلي بابا يجبني بس الله يعنك علي
    حلا: تعالي وكل شي منك عسل
    بيان: خلاص مسافت الطريق من الغرفه الين الصاله الي فيها ابوي وبعدين مسافت الطريق الصاله لين السي
    حلا وهي تقاطعها: خلصينسي هذره وتعالي ترى الي فيني مكفيني
    بيان: اوشي باي
    حلا: باااي
    بيان وهي نازله لابوها
    بيان: هاي بابي
    فيصل: هلا وغلا بعيون ابوها
    بيان: بابا قوم ودني عند حلا
    فيصل: وش يوديك ذا الوقت صبري بعدين اوديك
    بيان: ماااابي ودني الحين
    فيصل : طيب ياله قومي<<<<<<<< نتركهم يرحون المزرعه
    حلا : الي خلصت مكياجها ولبست جلست تتامل الفستان الاوف وايت اللي يا خذ شكل جسمها و له ذيل طويل
    و صدره مفتوح و ظهرها باين الين نصه ..مع كرستالات الفضية صغيرة على حدود الصدر والظهر
    و كريستالات خفيفه فضية منثوره على الفستان ..
    و طالعت في المكياج اللي عملته لها خبيرة التجميل
    تاملت المكياج الخليجي الي دامجه فية الالوان الاحمر و الفضي والكحل الاسود من فوق والماسكارا السوداء الكثيفة وزدات حلا من الشدو البنفسجي المخملي تحت العين علشان يبرز من لون عيونها البنفسجيه الفاتحة والبلاشر الوردي و القلوس الاحمر الشفاف واللمعة الفضية الي وزعتها على وجهها ورقبتها وظهرها
    شعرها رولته ورفعته من قدام وحطت تاج من الماس صغير فوق ونزلت الخصل المرولة على ظهرها ومن قدام نزلت خصل صغيرة شقراء حول وجهها والي زادت من اشراقة
    لبست الصندل الفضي العالي ولبست طقم الماس بلون البنفسجي الي طلع اعيونها وكان هديه من جدها
    دخلت ايمان وهي لابسه لابسه الفستان الوردي الطويل بفتحه جانبيه عاليه و بذيل و بدون اكمام .. و المكياج الوردي الهادي .. و مسويه رولات توصل لاخر ظهرها .. وهي فاكه ثمها
    : انتي وين وديتي حلا اعترفي بسرعه
    حلا: امون وش فيك اشرايك فيني
    ايمان: حلا قريتي الاذكار والادعيه عليك
    حلا: ايه
    ايمان:بيون وينها ذا الشينه
    بيان: هذا انا وش فيك بيان لا بسه موف ماسك على الجسم و قصير على الركبه .. و حاطه مكياج ناعم بدرجات الموف .. مكسره شعرها على طوله لين اخر ظهرها
    ايمان: واي شكلنا اليوم منخطبين منخطبين
    دخلت منال ومها الي كانو لابسين
    منال:.....فستان فصير بنفسجي ....مع بوت بنفسجي وكياج خفيف
    مها:فستان اسود قصير فيه كريستالات فضيه وصندل فضي
    منا ومها من غير نفس: مبروك
    حلا: الله يبارك فيكم وطلعو انزلو تحت
    عند الرجال : وقع ماجد وخذو اكتاب عند حلا
    نايف: امون امون امون وجع
    ايمان: سم ياروح امون
    نايف : تسلمين شوفي لي طريق باخذ الدفتر لحلا توقع
    ايمان: تيب
    ودخل نايف وعط حلا الدفتر ياله سمي بالله وقعي
    حلا: نايف خايقه مابي
    نايف: سمي بالله ياقلب نايف وقعي
    حلا سمت بالله وقعت:وبدات الاغاني والطق
    والكل يبارك لحلا الي بنفس والي من غير نفس
    وعند الرجال دخل نايف وهو ساكت الكل انصدم
    صالح: وش فيك نايف
    سعد: نايف وش فيك ليكون اختك ماوافقت
    نايف وهو رايح لجهة فارس: فارس شوف انا بقولك وسكت وبلع ريقه مبروووووووووووووك
    وهو يضحك
    والكل: ريح والي لحق نايف يبغى يطقه
    والكل قعد يبارك لفارس وماجد بارك له وكنه يودع روحه وصاه على حلا
    عند حلا :قلبي يعورني مو نازله ايمان: ياله نزلي لا والله تجي امك وتوديك غصب
    بيان: ياله ياحلا
    حلا سمت بسم الله ونزلت من الدرج وكان الضوء الازرق مسلط علها وسط الظلمه الكل قعد يسمي عليها من الجمال ونزلت وقفت عند الباب الي انفتح وطلع منه فارس بكل هيبته وغروره وتكبره وماناضرحلا مشى جنبها حتى من غير مايمسك يدها والكل يسمس عليهم من اشكالهم كانمو يجنون البنات كانو ميتين على فارس ودخل نايف وسعد وسلطانوصالح وسيف والجد زصلو عند المسرح وقعدو على الكراسي جاء الجد وقفو وسلمو عليه والجد ضم حلا وصا فارس عليها وجاء نايف ضم حلا وبارك لها
    وجا صالح ومد يده يسلم عليها ورحت وضمته وهي قامت تبكي صالح وهو يمسح على راسها :خلاص ياروح صالح سكتس ترى الحين تصيرين جنيه من الدموع
    حلاوهي ضامته: حرام عليك وبعدت عنه وشغلوا غنيه ورقص عليها نايف وخالد وصالح
    والبنات جنو عليهم
    وجاء وقت لبس الشبكه وقربت ساره امه
    ساره: يالله لبسها الشبكه
    فارس: وهو واقف وقابلها : رفعي راسك ولا اشلون تبيني البسك
    رفعت راسها وهو نزل را سه ياخ من امه العقد ورفع راسه وصنم فارس:مستحيل ذي حلا ياهووووو منهي ذي وش ذا الجمال وش ذا العيون وش ذا الثم وذ ياهوووو شكلي اليوم رايح فيها
    ساره: فارس وش فيك لبس البنت
    فارس: قرب منها ولبسها العقد
    ساره والحين بنزفكم وروحو المجلس
    وزفزوهم ودخلو المجلس ودخلت وراها امون ومنال ومها ومنى وعمتهو ندى
    ايمانك وهي تبارك لهم: ايه يفارس اخذت ملكه ايه والله وماكنت تحلم فيها
    فارس: وانا وحلو وهي ماحلمت تاخذ مثلي
    ايمان: انت تضحك على نفسك
    منال: وخري اشوف وراحت لفارس: مبروك ياقلب منال
    الكل انصدم منها متوقعو انها بهاذي الدرجه
    انتهى البارت التاسع

    العاشر
    فارس: الله يبارك فيك وسامحيني
    منال: مسموح ياروح منال : الله يأخذك يحلا والله مخليك تتهنين معه
    حلا: اه منك يافارس تحب منال وتأخذني ليه تتعذب وتعذبني معا كانا حلفت من قبل ان قلبي ماينفتح مره ثانيه ويحب لاكنا وعدك اني احاول اسعدك وماقصر عليك بس احبك لا ومستحيل
    فارس: حلا حلا حلا
    حلا: نعم تلتفت وماشافت البنات وبدات دقات قلبها تنبض بقوه
    فارس: حلا وين جوالك
    حلا: وتحس ان الغرفه مافيها اكسجين:مو عندي
    فارس: انتي قااعده تستهبلين سؤال واحد الجوال وينه
    حلا|:ودموعها بدات تنزل والله انه مو عندي
    فارس شاف دموع حلا وحس بمشاعر ثانيه وده يضمها وويمسح ادموعها بس دفن ذا المشاعر وبجمود: حلا وين الجوال ولاتقعدين تبكين لي
    حلا: عند خال
    فارس: وش يسوي عنده
    حلا:_______________________
    فارس وبعصبيه:قلت شيسوي عند خالد
    حلا اف مادري اقوله ولا ما قوله:___________
    فارس: وبعدين معك وش يسوي عنده خلصي علي ومسك يدها وبقوه :خلصي
    حلا من بين شهقاتها: في رقم ازعجني وانا مارد على ارقام قريبه وشفت خالد وقالي وش فيك قلت له في رقم ازعجني قال عطيني اياه وعطيته وانا اتصرف معه
    فارس وبشويه غيره مايدري ليه:ليه خال مو نايف ولا خالي صالح
    حلا:انا شفت خالد وهو بالحديقه وسالني وعطيته اياه
    فارس: طيب انا اشلون اعطيك رقمي
    حلا: ليه
    فارس:تصدقين عادج انه مو حبا فيك اعطيك اياه بسي الزوم التمثيل قدام جدي
    حلا وهي منصدمه: كيف
    فارس: يعني انا مخذتك الاعشان جدي ولا انا ماني ميت عليك ولا احبك وقلبي مو ملكي يعني ابي فرقاك اليوم قبل بكره وانا مخذتك الاعشان جدي وصدقيني راح اخليك احلى خدامه بكره لزوجتي
    حلا: وانا مرضيت فيك الاعشان جدي تدري ليه لانك واحد حقير
    فارس وهو ماسك فكها : اقسم بالله لاعلمك كيف تتكلمين معي يابنت امك
    حلا: وخر عني يامغروور
    فارس: وهو يوقف نسيت اقولك مبروووك عليك انا وطلع من المجلس
    وترك حلا وهي تتذكر لو حياتها مع سطام راح تكون كذا وتذكرت اخر يوم لسطام معهم
    سطام وهو يسلم على جده: ياله ياجدي راح تفقدني صح ادري انا مربيك 3سنوات اكيد راح تفقدني
    الجد: روح ياقلب جدك الله معك واتصل علي لاتقطع
    سطام : وهو يضم جده معاش من ينساك
    وسلم على جدته الي ودعته بدموع وسلم على عمامه
    وجاء دور البنات
    ايمان:سطوم لاتنسى الهديه جوال بلاك بيري
    سطام:بعد3 سنوات البلاك بيطلع قديم
    ايمان:ايه صح خاص جيب لي انزل جوال لاتنسا
    سطام وهو يضحك على اهبالها :من عيوني
    طبعا كل وحده طلبت منه هديه وسلم عليهم وجاء دور حلا
    سطام: وانتي وبهمس مايسمعه الا هو وهي ياعيون سطام وش تامرين عليه
    حلا وبهمس: مابقاء غير سلامتك ودموعها بدات بالهبوط
    سطام: انتبهي لنفسك تراها 3سنوات وتكونين لي
    حلا: وانت انتبه لنفسك
    سطام ودعهم ومشى
    (سطام ولد عمهم وعمهم وامه ماتو في حادث وكان عمره 3 سنوات ورباه جده وجدته كلماته كانت مسموعه مول انه اكبر واحد لا لانه تربيه جده وكان يعتمد عليه وقت الجد جسمه رياضي لانه يحمل حديد من كان عمره18 لون بشرته حنطي وعيونه عسليه وخشمه سلت سيف وهو راح يدرس في امريكا طب تخصص جراحه وعمره 26 )
    وبدات تنزل ادموعه الا بدخلت ايمان
    ايمان: ترا حبيب القلب وصل المريخ وانتي قاعده تفكرين فيه
    حلا اه من حبيب القلب: تيب خلينا ندخل وملو يومهم بطق والرقص الين جات وراحو يبدلون وقعدو في الصاله تحت يسالفون
    عندد الرجال
    نايف: هاو وش تنصحنا تنتزوج
    فارس: مهم جدا انصحكم تتزوجون عقب ماشفت القمر وبقلبه القمر رااح وخلص
    خالد:شوفي فارس انا الصراحه بقولك اشرايك تطلق وانا اخذها الصراح هانا احبها من قبلك وانت توك اليوم تحبها
    فارس والغيره بقلبه وعلى السانه:لو على قبري حلا لي وغيري لا يحلم فيه وبعصبيه :فــــــــــــــــــاهم
    الكل استغرب عصبيه فارس وهو يدرون انه مغصوب ويدرون بحبه لمنال ويدرون انا خالد كان يمزح
    نايف: ياحبيب قلب حلا
    صالح: امر
    فارس: هذااك اول الحين انا وبس
    صالح: فريس انطم لاقوم ادوسك
    نايف: قوم تبيك
    صالح: مين
    نايف: مين يعني
    صالح: متى قالت لك
    نايف: من اول ماطلع منه
    صالح: احلف
    نايف: والله ليه
    صالح وبعصبيه:الحين صار لها اكثر من 4 ساعات توك تقول
    نايف وبخوف منه: توني اذكر
    صالح تركهم وقام
    فارس: لايكون تقوله يالله وش ذا النشبه
    اما عند ماجد جالس معهم جد من غير روح ولاقلب
    انا وش مجلسنني معهم اقوم احسن قبل ماسوي شي اندم عليه بكره ومسك يده
    فارس: على وين
    ماجد: بروح اجهز لاني بسافر
    الكل: وشو
    ماجد: انا راح اروح بريطانيا اكمل دراسه ادراه اعمل
    فارس: وتتركني
    ماجد: لاتخاف اليوم الي موت فيه هو الي اترك فيه
    وقام وضمه وسلم عليهم وراح جه الشياب وةسلم عليهم ودع امه وخواته ومشى تارك وراه قلبه الي تحطم
    عند البنات
    ايمان: ىاقول شباب
    سلمى: شبابا بعينك
    ((سلمى بنت نعومه مره شعرها لين اخر ظهرها وعيونها بنيه وبشرته بيضاء عمره 19 بنت عمهم ))
    ايمان: وشفيك سلوم عاد
    سلمى: اولا اسمي وسلمى مو سلوم
    ايمان: افـــــــــــــــــــــــــــــــــف الكلام معك ضايع اقو افنانو
    افنان: امري
    ((افنان بنت جمليه لاكن رجه مثل ايمان في كل شي عيونها بني فاااااااتح وشعرها بني قاصته الطاوس بس قصير )))
    ايمان: وشرايك نستهبل
    افنا: اوك بس شلون
    ايمان: قومي معي
    سلمى: حلا وش فيك
    حلا: اشتقت لهم
    سلمى: قريبه ليه هم مكلموك
    حلا: لا مكلموني صار لهم شهرين ودق عليهم مايردون قالو انهم مراح يتركوني ليه تركوني
    سلمى : سلمى توها بتتكلم الاجاء صوت صالح وهو ينادي على حلا
    وراحت له وال ماشافته عللى طول ضمته
    صالح: وش بلاك
    حلا:لا ولاشي بس بس اشتقت لك
    صالح: علي ياحلا
    حلا: صدقني
    اطلعو الشبابا واول ماشافتهم حلا عدبت احجابها وبعدت عن حضن صالح
    راحو لهم :خالد: امموووووت على الرومانسيه
    فارس: اقول انطم وشرايك نقعد في الحديقه
    حلا: عن اذنكم
    خالد ونايف: تعالي نادي البنات وتعالو
    راحت حلا نادتهم وطلعو البنات حلا-سلوى-مها-منال-نهى –ندى-بيان<<كانت نايمه عندههم سعاد-نجلى-هبه
    اما اشباب:ناصر- صالح-نايف-فارس-خالد-مازن-محمد
    خالد: وين امون
    حلا: تقول راسها مصدع وتبي تنام ومعها افنان
    راوحو قعدو في الحديقه
    خالد قاعد يساسر حلا: حلا مسكي جوالك مراح يدق عليك ادبته لك
    حلا: شكرا
    خالد: افا في احد يشكرا اخوه
    فارس: شركونا الحديث ليه تتساسرون
    ناصر: افا هذا العشم فيك يفارس
    فارس: ليه
    ناصر: اذا تغار عليها قوم خذها
    حلا: اقلب وجها احمر
    والكل:هههههههههههههههههه
    مازن: وشرايكم نلعب ككوره
    الشباب: اوك والبنات يشجعون
    توهم بيوقفون الابدخلت شابين
    نايف وبعصبيه: انتي وياه وش مدخلكم حنة متشوفون البنات
    الشابين:________________-
    فارس: هي انت وياه ردو
    انتهى البارت






  5. #5
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    الرواية روعه و اتمنى إنج تكملينها
    أبي أعرف منو إلي دخلوا






  6. #6
    عضو فضي
    الصورة الرمزية النرجس الابيض
    الحالة : النرجس الابيض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 110080
    تاريخ التسجيل : 18-01-13
    الدولة : دآر زآيد♥
    الوظيفة : طآلبة في مدرسة مسآفي ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 23
    Array
    MY SMS:

    أتسكع #بكبريآئي ، و أضع يدي في جيبي و أركل الأشيآء #بملل... ،

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    جميلة بس كمليهآ..♥ ..♥ ....مي ةبâ‌¤





    حطمؤك يآ قلبي ♥

  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية no_comment
    الحالة : no_comment غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 134869
    تاريخ التسجيل : 15-09-14
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    >>>>>>>>>>>>>>>

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    تسلمين على الطرح..
    كمليها بليز ....:)






  8. #8
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية أمورة السطح
    الحالة : أمورة السطح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 134573
    تاريخ التسجيل : 07-09-14
    الدولة : إماراتيهـ و أفتخـــر
    الوظيفة : studint
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 54
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    أعجبتوني أم كرهتوني لكني ولدتــــــوا لأعجبكم ��

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    رووووووووعه كمليها بيلززززز





    ‏نآس تتغير عشآن لقت نآس جديدة بحيآتہآ ،، ونآس تنگشف على حقيقتہآ ،، ونآس خلآص لقت آللي تبيہ

  9. #9
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت_زايد00
    الحالة : بنت_زايد00 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 136642
    تاريخ التسجيل : 05-11-14
    الدولة : الامـــــــــــارات العربـــــــــــــــــيه المتحــــــــــــدهــ ****
    الوظيفة : طالـــــــــــــــــبه ***
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 81
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    ﺳُﻮِﻟَﻔﺖْ ﻋَﻨِﻚّ .. ﻟـِ ﺁﻟﺨُﻔِﻮﻕَ .. ﻭُ .. ﺗِﺬَﻛﺮِﻛًـً ..،! ..

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    كمليها لو سمحتي






  10. #10
    مشرفه الصف التاسع
    الصورة الرمزية الكــرستالــهـ❤
    الحالة : الكــرستالــهـ❤ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138121
    تاريخ التسجيل : 09-01-15
    الدولة : ؛~‘UAE‘~؛
    الوظيفة : طـــالبه ،،
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 228
    التقييم : 19
    Array
    MY SMS:

    يَآ صـآآحبي لآ غـآآب مـنهو تـوده

    افتراضي رد: رواية عذبني واستحملت عذابه لين اعترف بحبه لي


    كملها ,,,,






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. اعترف
    بواسطة كيمي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-05-18, 01:37 PM
  3. ودي اعترف بالحقيقة
    بواسطة خطآك ضيع غلآك في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 10-04-17, 11:00 PM
  4. اعترف ولا تخجل
    بواسطة سوسو$_$ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-01-23, 06:52 PM
  5. عذبني شووووووووقي .. افهموا ياا نااس..
    بواسطة غلاوي الكويت في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-11-24, 11:42 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •