تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33
  1. #1
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي اختبار شخصية رائع


    اختبار شخصية حلو ويبين لك غالبا شخصيتك والتي تعتمد ع اختيارك للشي اللي تحبه من الخيارات اللي تحت

    أول شي اختر أكثر حاجة تحبها وبعدين شف شخصيتك

    1-النحلة
    2-الوردة
    3-الشمس
    4-الجبال
    5-الشجرة
    6-البحر
    7-الغيوم
    8-الصحراء
    9-الثلج

















    اختااارو












































































    خلاص اخترتو

    امانه ماتغشووو
    اكتبوا الي طلع لكم

















































    انشوف شخصيتك حلوه ولا لا هههه














    وصلنا ههه















    النحلة

    شخصية غالباً قوية وجادة محبة للنقاش !الوردة


    شخصية محبة وطيبة القلب لكن غالباً تنجرح من ابسط الأمور
    الشمس



    شخصية مشرقة مبهجة تأخذ الأمور ببساطة
    الجبال



    شخصية قوية طيبة تحب التأمل لا تنخرط مع الناس بسهولة صعبة المنآل ذكية لأبعد الحدود تفهم من تحدثهم جيداً
    الشجرة



    شخصية طيبة حنونة محبة للخير ومثال للصبر
    البحر


    شخصية رومانسية لأقصى حد خيالية شاعرة
    الغيوم



    شخصية مزاجية غيوره لحد القتل !
    الصحراء



    شخصية متواضعة لاتتراجع عن ما تقول غير مهتمة غالباً
    الثلج


    شخصية محبوبة رزينة ظريفة وقوية أيضاً ولكن منتقمة




    امانه قولو شو طلع لكم .. اوك ^_*
















    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  2. #2
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    انا طلع لي الشجرة
    شخصية طيبة حنونة محبة للخير ومثال للصبر





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  3. #3
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ليالي زمانها
    الحالة : ليالي زمانها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 106551
    تاريخ التسجيل : 17-11-12
    الدولة : الإمارات العربية المتحة
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 25
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    لـا إلـه إلـا الله

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    شخصية طيبة حنونة محبة للخير ومثال للصبر
    البحر

    تسلمين حبيبتي...






  4. #4
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    الله يسلمج

    نورتي البيج ^_*





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  5. #5
    مشرفة الصف 9
    الصورة الرمزية همس الدفئ
    الحالة : همس الدفئ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 108121
    تاريخ التسجيل : 05-12-12
    الدولة : دارن حكمها خليفة بعد زايد
    الوظيفة : طآلبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 516
    التقييم : 46
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    أناا اختررت البحرر ......
    تسلمييين ع الطررررح الراااائــع

    دمتي بود ^^






  6. #6
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    اخترت انآآ الورد والبحر والغيوم والثلج .. بس جوابي النهائي الغيوم هههه }
    ههه حرام عليكم خخخ





    ŠäĆŘă

  7. #7
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية lama1998
    الحالة : lama1998 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90352
    تاريخ التسجيل : 21-01-12
    الدولة : Palestine
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 596
    التقييم : 173
    Array
    MY SMS:

    When we sigh about our problems, they grow D_O_U_B_L_E. But when we laugh about them... they become ِ ِ ِ ِ ِ BuBBLes! Have a bubbly life!

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    snow :P





    Just Smile And Say الله كـــريم =)

  8. #8
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية عربية انا
    الحالة : عربية انا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 110655
    تاريخ التسجيل : 28-01-13
    الدولة : جنات الفردوس
    الوظيفة : طلب المستحيل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 179
    التقييم : 36
    Array
    MY SMS:

    إن الخيل إذا شارفت نهاية المضمار بذلت قصارى جهدها .. لتفوز بالسباق .. فلا تكن الخيل أفطن منك .. ! فإنما الأعمال بالخواتيم ..

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    مع اني ما بآمن بهيك شغلات بس سبحان الله طلعت نفس شخصيتي (اخترت الثلج )
    اهم شي اني بحب الانتقام بشكل مش طبيعي بس والله اني طيبة

    و المثل بقول العين بالعين و السن بالسن والبادي أظلم

    يسلموووووووووووو يعطيك العافية





    التعديل الأخير تم بواسطة عربية انا ; 13-01-29 الساعة 04:41 PM

  9. #9
    مشرفة الصف الثامن
    الصورة الرمزية saro0h
    الحالة : saro0h غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94330
    تاريخ التسجيل : 20-03-12
    الدولة : أٌلِأًمّأًرٌأِتَ
    الوظيفة : ﻁــﺂﻟﺑھَہّ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 177
    التقييم : 37
    Array
    MY SMS:

    مَ أجمل الحياه حين تھديگ إنسٱن يقرأ صمتگ

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    اناا اخترت الوردة
    شخصية محبة وطيبة القلب لكن غالباً تنجرح من ابسط الأمور
    صح 100%
    انا انجرح من ابسط الأمور ع قولتكم






  10. #10
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنـت الحوأاسن
    الحالة : بنـت الحوأاسن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 91846
    تاريخ التسجيل : 15-02-12
    الدولة : غربـإـأوية أحم.،
    الوظيفة : حوإأططة بإلاسسكـول.،
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 201
    التقييم : 13
    Array
    MY SMS:

    لْاتحڛب گل من طآلع فيگ معجب فيگ يمگن ضآيعۃ نعآآلۃ ۈشآآگ فيگ ..،

    افتراضي رد: اختبار شخصية رائع


    انا إخترت الثلجج .، مشكگورة خيتو .^_^






صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لغز ( تحليل شخصية )..
    بواسطة مفنود في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 14-01-06, 06:46 PM
  2. لعبة اختبار شخصية من 4أسئلة
    بواسطة فتاة كووول في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-04-22, 05:33 PM
  3. شخصية الاسبوع
    بواسطة محمود الصومالي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-08-12, 03:12 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-01, 05:09 PM
  5. هل انت شخصية جذابة حقا؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة عنادي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-03-19, 02:40 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •